هل هذة أول زيارة لك ؟

هــذة المدونــة تتحــدث عـــن فلسفيــات الويب ، السبب وراء نجاح المواقـع الكبـري وعن قابلية إستخـدام المواقـع. كما تتناول بعـض الموضوعـات عـن تصميم وتطوير محتوي المواقع علي الويب.

ارشيف Web-King

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جديد المواضيع

هل أدركت أعظم نعمتين أنعم الله بهما علي الإنسان؟
إنهما نعمتي السمع والبصر، فهناك كلمات تظل عالقة في الأذهان لا يستطيع الإنسان مهما مر عليه من الزمن أن ينساها؛ وكذلك البصر فأنت تشاهد الأشياء، أشكالها، ألوانها، أحجامها وتشاهد جمالها.
فهل تعرف الفرق بين كلمتي LOGO & SLOGAN؟

الاثنين جزء لا يتجزأ، وهاتان الكلمتان تخاطبان حاستي " السمع والبصر " معا،فالمؤسسات والشركات في الوقت الحاضر تتنافس لعمل دعايات تمثلها وتمثل منتجاتهافلا غني لأي شركة أو منظومة عن LOGO & SLOGAN؛ فاللوجوLOGOوهو الشعار الخاص بأي مؤسسة والذي سيبقى دائما في ذاكرة المشاهد ليكون مرتبطا بإسم موقعك أو مؤسستك على المدى البعيد؛ أما  SLOGANفهو جملة قصيرة مختصره تتخذها الشركة كشعار في الحملات التسويقية.
لهذا ينبغي أن يكون الشعار مدروسا بحيث يحقق الهدف النهائي المرجو منه وهو ترك أثر إيجابي في نفس العميل، وهنا يجتمع هذا الأثر الإيجابي الذي يتركه الشعار مع الإعلان التجاري للشركة ليعكس الصورة التي تريد الشركة ترسيخها للعميل؛ فغاية كل نشاط في بداية إنشاءه أن يثبت نفسه أمام المنافسين، وأهم جزء في تصميم الشعارات هو فهم طبيعة عمل (المؤسسة – الشركة – القطاع......) الذي يريد التصميم، وهذا يحتم علي المصمم أن يحصل علي أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الشركة من حيث نشاطها و منتجاتها وأهدافها... الخ.
كل هذا تفعله شركة بكسل العربية مع عملائها فنحن ننظر إلي الشعار الخاص بك ليس فقط لأنه يمثل من أنت وما الذي تهدف إليه ولكن باعتباره استكشاف إلي أين يمكن أن يصل إليه عملك التجاري من تطور وتقدم، آخذين بعين الاعتبار ما يجب أن يكون عليه الشعار وما يجب أن يتركه الشعار من جذب الانتباه وترك انطباع جيد لدي المتلقي وأن نبرز مدي التميز والتفرد في الشعار وأن يعكس طبيعة عمل المنشأة التي يمثلها.


اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في Web-King من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات :

إرسال تعليق

رأيك مهم بالنسبه لنا ، فلا تحرمنا منه

تابعني على الفيسبوك